الجمعة، 20 أبريل 2018

أنا أخاف .. أخاف أن لاأحقق الهدف الذي خلقني الله لأجله




هنا اليوم .. انا كعادتي بإضراباتي التي لاتنتهي
بمزاجي المتقلب المتعكر دائماً .. هنا اليوم أتأمل هذاً العالم وهذهً الحياة وسرعة هذهً الحياة التي لاترغب بتخفيف سرعتها
أنا أخاف .. جداً أخاف .. هل سأحقق وجودي .. هل سأترك بصمتي هنا بهذا العالم ..
هل هذاٍ الكون الواسع سيترك لي مجالاً بأن احقق حُلمي وأترك بصمتي هنا
هل ؟
جَل ماأريده هو أن يكون لوجدي معنى .. أن لاأكون فقط إضافة على هذا العالم بلا هدف .. أنا كإنسانة أرغب بإن أصنع تغيراً
كيف سيحدث ذلك لاأدري لكني اثق تماماُ بإن الله لم يخلقني عبثاً وخًلقني لطاعته أولاً ثم لأعمر هذا العالم واثبت وجودي بهٍ

هناك 4 تعليقات:

  1. أتمنى لك الأفضل عزيزتي .اشتقنا الى كتاباتك الجميلة. نورتي .

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا :) راح ارجع اكتب شكرا جدا لقراءتك لكلماتي العشوائيه

      حذف
  2. نفس الأفكار تراودنا . المهم هو الثقة بأن الله معنا و سيؤتينا من فضله . أتمنى لك النجاح و التوفيق.يا شجاعة

    ردحذف