الخميس، 20 ديسمبر 2018

لأن اخاف ابدأ ؟

لازلت خايفه اخطي الخطوة الاولى واطلع من هالكومفرت زون اللي انا فيه بس انا لازم اطلع واسويه
لأن بإختصار لو ماسويته الندم والم الندم راح يخليني اكره عيشتي
كل اللي احتاجه هو اني اركز باللي فعلا ابغى اسوية وليش ابغى اسوية مثلاً انا فعلياً احتاج اسوي مجموعة روح سريع جدا جداً
ليش :

  • لان كثير مصابين مايعرفوا يتصرفوا معاه ويعتبروه عيب وعار عليهم 
  • لأن الناس حولي يعتبرون المصابين بالثعلبة اشخاص مرضى وغير مرغوبين بالمجتمع 
  • لان نفسياً احتاج احد مصاب حاس باللي انا حاسه فيه .. ومتأكده غيري لو عرف ان في ناس مصابين ثانين وعايشين حياتهم واخذنا الموضوع مشاركة لستب وخطوات ومشاركة مشاعر 
  • لأن هو السبب اللي خلاني ادخل طب 
  • لأن احس سبب وجودي بالحياة هو مساعدة هالمصابين وتأسيس الجمعية الكبيره الملمه كجمعية البهاق
  • لأان مرض الثعلبه مو منتشر والناس ماتعرفه وتحسب كل مصاب بالثعلبه = مصاب بالكنسر لازم نشيل هذا الكونيكشن مابينهم 
  • لأاني ابغى الناس تتقبلنا زي ماأحنا فرضاً انا مابغى البس باروكه لأنه حر ولأنه مزعج ولأنه مومريحه ولأن مسام راسي يحتاج يتنفس 
ليش خايفه ؟
  • كلام النًاس وخصوصاً القراب مني 
  • كلام الناس عني بسوء قدام امي وابوي واخواني 
  • كلام الناس عني بإني ناقصه وان اسوي هالشي بس لاني ناقصه 
  • مابغى الناس تخليني كونيكشن .. وبس تشوفني تحسبني بس مصابه وماعندي اهتمامات ثانية بالحياة 
  • كلام الناس
  • كلام الناس 
  • كلام الناس 
لعنة على كلام الناس مو عارفه ابدأ :(

هناك 4 تعليقات:

  1. متى ناااااس تتطور ويتغيرون

    ردحذف
  2. سوي اللي يعجبك وما عليك بي احد

    ردحذف
    الردود
    1. راح ابدأ ان شاء الله وماراح اهتم بكلام أحد :) شكرااااا مره

      حذف