الأربعاء، 12 سبتمبر 2018

أختار العُيش بسلام

12-9-2018 

-
-
-


تقريباً انتصف شهر ستمبير , ولم أفعل ماكنت أتوقع أن أفعله هذهٍ السنة #وعي_الثعلبة  .. أنا حزينة لأجل نفسي .. لكن أشعر بأن الموضوع أكبر مني بكثير .. لاأستطيع أن اوجهة احداً لازلت هنا " بهذهٍ النقطة " التي لاأستطيع أن اشرحهاُ 

مر مايقارب السنتين وأنا في محاولة تقبل نفسي وروحي وذاتي وحبً نفسي والعيش بسلام كما أن .. أنا كما أنا أحببت نفسي كما أنا لكن .. لكن الأمر ليس سهلاً .. فليس سهلاً ابداً أن تكون مختلفاً .. المشكلة فيني .. المشكلة فيني أنا .. اذا بقُيت فكرة اني مختلفة عمن حولي في عقلي دائماً فلن أرتاح .. صحيح اني مختلفة .. لكن اختلافي ليس سيئاً انا بخير .. انا لابأس بي كأنسانة طبيعية تحاول العيش بطريقة طبيعية كأي شخص بالحياة . 

أتمنى أتمنى أن اتوقف عن الأحساس بهذهٍ المشاعر الفاشلة .. أنا حقاً ممتنة .. انا حقاً في نعُم كثيره .. ولا أدري لماذا عقلي يذهب بي إلى التفكير بكل الأمور التي لاأملكها .. أين هي القناعة ؟ اين هي القناعة التي انادي غيري بأن يتخذها كمسار حقيقي للحياة .. 

_ أنتً في دار الدنيا ودار الدنيا لم تعد للبقاء _


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق